هل تبدأ كازينو على الإنترنت بنفسك؟ فكرنا في الأمر ، “كم سيكلف وماذا ستحتاج؟” يلعب العديد من الأشخاص فكرة تشغيل كازينو خاص بهم ، وهناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها إذا كنت تريد القيام بذلك. شيء قد لا تلاحظه عند النظر إلى جميع الكازينوهات الموجودة على الإنترنت. في Casinokings.club قدمنا ​​قائمة قصيرة لتوضيح الوضع. يبدأ التمويل. لبدء كازينو بحجم معين ، عليك أن تتخيل ميزانية تتراوح بين 2.5 و 3 ملايين يورو. يستغرق الاستثمار ما متوسطه عامين في المتوسط. الشرط هو أن يكون لديك عدد كاف من اللاعبين للعب في الكازينو الخاص بك ، وهذا ما يقال أسهل من القيام به في السوق الحالية.

بدء كازينو على الانترنت: البرمجيات

لا يمكن أن يبدأ كازينو على الإنترنت بدون مجموعة جيدة من الألعاب. يجب أن تكون عروض الألعاب موثوقة ومتنوعة. لذا فأنت بحاجة إلى مزيج من فتحات و لعبة ورق و البنغو و لعبة البوكر و روليت و القمار و باي غاو وبطاقات الخدش من مطورين رائعين مثل ميكروغمينغ و صافي-اينت و بلتش. تكلفك حزمة البداية حوالي 200000 يورو بالإضافة إلى حصة ربح تتراوح بين 20٪ و 40٪. سيكون لديك حزمة جيدة. يتراوح السعر الذي تدفعه مقابل ماكينة القمار ما بين 3000 و 5000 يورو. لذلك ، إذا كنت ترغب في القيام باختيار جيد ، فإن ذلك سيكلفك الكثير.

بالإضافة إلى ذلك ، ترتبط بعض ماكينات القمار بالجائزة الكبرى المركزية ، وإذا وقع في الكازينو الخاص بك ، يجب عليك الدفع. يريد مزود فتحات الإنترنت الخاصة بك أيضًا احتياطيًا لا يقل عن نصف مليون ، وإلا فلن يتم دفع اللاعب الفائز. يجب أن يكون كازينو الإنترنت موثوقًا به تمامًا ، وإذا لم يتم الوفاء بالالتزامات ، تتم المهمة بسرعة. هذا دائمًا أرخص ، بالطبع ، لكنك ستكون أرخص مقارنةً بالمنافسين واللاعبين الذين اعتادوا على الجودة والتنوع. سوف تتجاهل ذلك عاجلا.

بدء كازينو على الإنترنت ، الترخيص

الكازينو الذي تحتاج إلى استضافته في مكان ممكن. الأماكن الأكثر شعبية هي أنتيغوا وكوراكاو وكوستاريكا وجبل طارق ومالطا. هنا يمكنك أن تجد أكثر المنافسين. إذا ذهبت إلى أي مكان تستضيفه ، فمن المحتمل أن تقوم السلطات بتفجير كازينوك ، وغالبًا ما يكون مصحوبًا بغرامة ثقيلة.

أبسط الخيارات هي أنتيغوا وكوستاريكا ، ولكن هذه الأماكن هي من بين الأقل موثوقية. بالإضافة إلى دفع الضرائب والرسوم ، هناك بعض القواعد. التكلفة السنوية حوالي 50000 يورو. في مالطا فقدت كل الضرائب تقريبًا. الضوابط ، ومع ذلك ، هي أكثر صرامة. كل مكان هو أنه يجب عليك تسوية جسديا هناك الآن. يجب عليك تسجيل الأعمال التجارية والحصول على عنوان العمل. تبلغ تكاليف بدء تشغيل مكتب قياسي حوالي 5000 يورو.

بدء كازينو على الإنترنت: تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، التصميم ، التسويق ، المالية

يعتمد الكازينو الموثوق عبر الإنترنت على فريق دعم جيد يمكنه الإجابة على جميع أسئلة اللاعب كفريق واحد. بالإضافة إلى ذلك ، كمبرمج ومصمم ومسوق ، يجب عليك التأكد من أن كل شيء يعمل ، وسريع الاستجابة ، ومعروف لدى العملاء المحتملين. تحتاج أيضًا إلى التأكد من أن الكازينو الخاص بك متصل بالإنترنت دائمًا. يوم واحد أو حتى ساعات قليلة من الترفيه: كل أموالك غالية الثمن وتأكد من أن اللاعبين يذهبون إلى كازينو آخر. حتى هنا هي التكاليف اللازمة.

جلب لاعبين جدد غالية الثمن. غالبًا ما تستخدم الكازينوهات عبر الإنترنت الشركات المتخصصة هنا. إلى اليسار أو اليمين ، عليك ترقية الكازينو الخاص بك لجذب الجمهور ، ولديك حزم المكافآت التي تحتاج إلى التصويت. مع إطلاق كازينو على الإنترنت ، سوف تنافس الشركات الكبيرة ذات الخبرة. الشركات التي ترغب في إنفاق مضاعفات ميزانيتها على التسويق.

بدء الكازينو على الانترنت الموقع

بالطبع تحتاج أيضًا إلى صفحة لطيفة مع جميع الميزات الضرورية. تشمل الميزات مكتب المساعدة والاتصال بجميع طرق الدفع الرئيسية مثل بطاقات السحب الآلي وبطاقات الائتمان ، وكذلك الألعاب عبر الإنترنت مثل نيتيلر و سكريلو باي بال. لهذا تحتاج حوالي 20.000 يورو شهريًا. كلما زاد عدد أنظمة الدفع المقدمة ، زاد احتمال قيام اللاعب بالدفع. تحتاج إلى التأكد من أن اللاعبين يقومون بإيداع ألعابهم بطريقة ممتعة وسهلة ويمكن الوصول إليها قدر الإمكان. بعد إحضارهم ، عليك أيضًا الاستثمار في أسباب تجعلهم مستمرين.

لذلك هناك الكثير مما يجب فعله ، وإذا لم يكن لديك ملايين ، فأنت بحاجة إلى تقديم اقتراح استثمار جيد لإثارة المستثمرين المحتملين. هذا ليس فوزًا سريعًا ، كما تفعل أحيانًا في الكازينو. قد يبدو بدء تشغيل كازينو على الإنترنت جيدًا ، لكنه يتطلب الإعداد والمال وخطة جيدة والقدرة على التحمل وحتى الرهان لا يزال صالحًا!