في الحياة الحالية ، تكتسب اللعبة شعبية. فتح كازينو الإنترنت الخاص بك هو وسيلة رائعة لكسب المال.

المقامرة التجارية لكسب المال

يتطلب نوع النشاط المذكور أعلاه (مع الآخرين) الإعداد الكامل ، مثل العثور على المعارضين المحتملين في صناعة الألعاب ، وإيجاد بوابات الدفع التي تدعم كازينوهات الإنترنت ، واختيار مطوري البرمجيات ، وشراء الترخيص ، وتوظيف المهنيين لقيادة كازينو الإنترنت . الإنترنت ، والتخطيط لتصميم موقع على شبكة الإنترنت ، وما إلى ذلك. كل ما ذكر أعلاه يتطلب الأموال لاستخدامها بشكل صحيح. ستجيب هذه المقالة على الأسئلة الأكثر شيوعًا من أصحاب أعمال المقامرة عبر الإنترنت المحتملين قبل بدء أعمالهم التجارية على الإنترنت: “كم يكلف بدء كازينو خاص بك عبر الإنترنت؟”

قبل كل شيء ، يرجى فهم أنه لا توجد قوائم أسعار محددة. يعتمد السعر المدفوع لفتح الكازينو على نوع نظام التشغيل وعدد الموظفين ونوع جسور الودائع وما إلى ذلك. ولكن الأمر واضح: فكلما زاد مالك موقع المقامرة ، كلما كان ذلك أفضل لشركته. شركة. مع عاصمة ، يمكنك نقل مشروع متقدم إلى مستوى دولي عالٍ ، وهو أمر يلقى الترحيب بالتأكيد من قبل المستخدمين.

السعر المدفوع لافتتاح الكازينو

تستند الأسعار المذكورة في هذه المقالة إلى نظام تشغيل ميكروغمينغ ، حيث يتعذر علينا حساب أسعار جميع الكازينوهات المطورة على الإنترنت لبرامج الألعاب.

أين يمكنني الحصول على المال لبدء عمل تجاري للألعاب

يمكن لمالكي المنازل اقتراح أموال من خلال رواد المقامرة. هنا كثير من الناس الذين يرغبون في تمويل مؤسسة القمار. في الولايات المتحدة ، عندما تصبح صناعة المقامرة مؤهلة أكثر فأكثر ، عند تطوير خطة العليا التجارية مع خطة عمل اختراق مثيرة للإعجاب في الولايات المتحدة. يمكنك الفوز بشريك استثمار كبير لتمويل استثمار الكازينو الخاص بك.

متى تكون اللحظة “الذهبية” لفتح الكازينو الخاص بي

الوقت المفضل لفتح شركة كازينو هو التحقق الرسمي في الولايات المتحدة. تأكد من استعدادك للحصول على الترخيص الخاص بك ، حيث سيكون هناك الكثير من المال بمجرد أن تتولى الولايات المتحدة صناعة المقامرة.

ما هي برمجة الكمبيوتر في الكازينو الأكثر أهمية لبدء كازينو على الإنترنت

دعنا نلقي نظرة على حزمة البرامج ميكروغمينغ. يتضمن أكثر من 450 لعبة كازينو ويحتاج مستخدم بوكر واحد إلى 250،000 دولار للحزمة الرئيسية. قد يقلل السعر أو يزيد من فرصك في سداد رسومك. هذه الرسوم عادة ما تشكل 15 إلى 40 ٪ من الإيرادات الشهرية. إذا قمت بشراء برنامج من ميكروغمينغ ، فستقوم الشركة بتخصيص المنشأة وفقًا لاحتياجاتك وترتيب الدعم الكامل أثناء قيامك بإعداد موقع الويب بنفسك والإشراف على خدمة العملاء. لسوء الحظ ، ستطلب المؤسسة المذكورة من المشغلين إثبات أن لديهم 300000 دولار إلى 500000 دولار إضافية. هدف واحد من كل هذه الأسس هو إتاحتها للمستخدمين الذين يكسبون المال. بالطبع ، هناك مطورون آخرون لنظام التشغيل: صافي-اينت و أعلى لعبة و ألعاب منافسة و بلتش و نوفو ماتيتش. يتراوح سعر حزمة بلتشبين 200،000 دولار و 300،000 دولار. بالنسبة إلى ألعاب منافسة مع ، يبدأ سعر الحزم بمبلغ 100،000 دولار. يمكنك شراء العديد من برامج الألعاب 2فوز السلطة من خلال زيارة صفحة “ألعاب النظام” على موقع الشركة 2فوز السلطة.

كم هو بناء موقع اللعبة

لبناء هذا النوع من المنصات ، عليك دفع حوالي 3000 دولار.

ماذا يعني الاختصاص

هذا حقل خاص حيث يمكنك استضافة خوادم اللعبة قانونًا. نظرًا لأن نشاط كازينو الإنترنت غير قانوني في العديد من البلدان ، لا يمكن للمشغلين تثبيت الأنظمة الأساسية الخاصة بهم في أي بلد. فيما يلي بعض الولايات القضائية المطلوبة: أنتيغوا وكوستاريكا وجبل طارق وجزيرة مان وجزر الأنتيل الهولندية ومالطا وكوراكاو. تتطلب رخصة المقامرة في أنتيغوا 75000 دولار في السنة وتعريفة بنسبة 3٪ على أرباح المقامرة. ستحتاج أيضًا إلى شراء شهادة بنغو في أنتيغوا مقابل 50،000 دولار.

ما أنواع الأسعار المتوفرة لدي لإدارة موقع الويب الخاص بي

يتطلب النظام الأساسي الذي تملكه 12 مهنيًا كحد أقصى متاحين على مدار الساعة للتحكم في جميع مشاكل المستخدمين. يجب أن يكون هناك أيضًا مدراء تابعين يقومون بتعبئة الشركات التابعة لتسويق الموقع. يتطلب أيضًا مدير الاحتفاظ بالعملاء الذي يمكنه ربط أكثر العملاء فائدة ، بالإضافة إلى فريق كمبيوتر (3 أشخاص) يتعامل مع المشكلات المتعلقة بأجهزة الكمبيوتر. تتراوح فاتورة الأجور الكاملة بين 200،000 دولار و 300،000 دولار في السنة. قد تكون هذه التكاليف أقل إذا كان الموظفون موجودون في بلدان أخرى غير أوروبا وأمريكا الشمالية حيث الأجور أقل. في أجزاء من كوستاريكا وجنوب إفريقيا ، يوجد الكثير من منظمات المقامرة ذات السمعة الطيبة ، حيث إن تكلفة إدارة أعمال المقامرة أقل من تكلفة المقامرة. تشغيل الكازينوهات على الإنترنت أينما كانوا في المنطقة.