غالبًا ما تظل تكاليف بدء تشغيل كازينو على الإنترنت سرية ، حيث يتم إجراء العديد من المواقع والتقديرات والأفكار التقريبية فقط. حسنًا ، لدينا الحل لك في شكل انهيار كامل لأحد المطلعين داخل الصناعة الذين عملوا في برنامج ميكروغمينغ. ميكروغمينغ البرمجيات هي أكبر وأقدم مزود لبرامج المقامرة عبر الإنترنت. يتمتع بسمعة طيبة في الصناعة ويعرف أنه ينتج جزأين إلى ثلاثة أجزاء كل 8 أسابيع. لذلك يعتمد التوزيع أدناه على تكلفة إطلاق كازينو على الإنترنت باستخدام ميكروغمينغ. أثناء عملية التفكيك ، ستجد أننا نناقش الخيارات الأخرى التي قد تفكر فيها عند بدء تشغيل كازينو على الإنترنت. ومع ذلك ، نذكرك أن الأرقام لا تعكس سوى إطلاق كازينو على الإنترنت يقوم بتشغيل برنامج ميكروغمينغ.

1. ما هو برنامج الكازينو عبر الإنترنت الذي يعد أفضل طريقة لبدء تشغيل كازينو على الإنترنت

برنامج ميكروغمينغ مع أكثر من 450 لعبة ، بما في ذلك فتحات ، لعبة الروليت ، لعبة ورق ، القمار ، كذا بو ، بايجو ، كينو ، وبطاقات خدش وعميل لعبة البوكر ، سيكلفك 250،000 دولار مقابل حزمة أساسية. قد تزيد أو تنقص تكلفة الحزمة اعتمادًا على المبلغ الذي ترغب في تسديده في شكل إتاوات. تتراوح الإتاوات عادة بين 15٪ و 40٪ من ربحك الشهري.

إذا قمت بشراء برنامج ميكروغمينغ ، فسيتم تخصيص الكازينو وفقًا لمواصفاتك (من 3 إلى 6 أشهر من تاريخ الطلب) وسيتم توفير دعم البرنامج الكامل. ومع ذلك ، تحتاج إلى إنشاء موقع الويب الخاص بك وإدارة دعم العملاء الخاصة بك. إذا اخترت استخدام ميكروغمينغ ، فهي صارمة للغاية وتحتاج إلى إثبات أن لديك 300000 دولار إلى 500000 دولار. يجب استخدام هذه الأموال لدفع اللاعبين الذين يسحبون أموالهم. قد تعتقد أن هذا المبلغ باهظ ، لكننا نعلم أن كازينوهات الشركات الناشئة لديها جوائز في حدود 200000 دولار في الشهر الأول من إطلاقها.

يوجد أيضًا موردو برامج آخرين مثل برامج خفية و ألعاب منافسة و صافي الترفيهو نوفو ماتيتش و أعلى لعبة و الوقت الحقيقي للألعاب و بلتش ، على سبيل المثال لا الحصر. تبدأ حزم برامج الألعابمنافس، من 100000 دولار ، بينما تتراوح تكلفة حزم بلتش بين 200000 دولار و 300000 دولار.

2. ما هي الولاية القضائية ولماذا أحتاجها لفتح كازينو على الإنترنت

الاختصاص هو المكان الذي يكون فيه استضافة خوادم الكازينو قانونيًا. يتم استضافة البرنامج الذي اشتريته من ميكروغمينغ على هذه الخوادم. نظرًا للطبيعة المثيرة للجدل المتمثلة في المقامرة عبر الإنترنت ، لا يمكنك استضافة الخادم الخاص بك في أي بلد ، لأن المقامرة عبر الإنترنت غير قانونية في معظم البلدان. السلطات القضائية الأكثر شعبية هي: جبل طارق ، مالطا ، أنتيغوا ، كوراكاو ، جزيرة مان ، جزر الأنتيل الهولندية ، كوستاريكا. تبلغ تكلفة ترخيص ألعاب أنتيغوا 75000 دولار سنويًا بالإضافة إلى ضريبة بنسبة 3 بالمائة على أرباح كازينوك. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك شراء ترخيص الرهان في أنتيغوا بتكلفة 50000 دولار.

3. كم يكلف إنشاء موقع كازينو على الإنترنت

إنشاء موقع على شبكة الإنترنت كازينو يكلف حوالي 3000 دولار.

4. ما هي تكلفة ملء الكازينو الخاص بك على الإنترنت

الأشخاص الأساسيون هم ممثلو خدمة العملاء لديك ، وتحتاج إلى من 8 إلى 12 شخصًا على مدار الساعة للإجابة على أسئلة أي لاعب. تحتاج أيضًا إلى مديري الشركات التابعة الذين يقومون بتعيين شركات تابعة لتسويق موقع الويب الخاص بك. أنت بحاجة إلى مدير ولاء لتلعب أكثر اللاعبين ربحية (الودائع العالية والموالية) وفريق من ثلاثة أشخاص لتكنولوجيا المعلومات لحل جميع مشكلات تقنية المعلومات لديك. يتراوح إجمالي تكاليف الأجور بين 200،000 دولار و 300،000 دولار في السنة. قد يكون هذا الرقم أكثر ملاءمة إذا كان الموظفون لديك في بلد لا تكون فيه الأجور مرتفعة كما هي في أوروبا أو أمريكا الشمالية. يوجد عدد كبير من الكازينوهات الشهيرة على الإنترنت في جنوب إفريقيا وكوستاريكا ، حيث إن تكلفة تشغيل كازينو على الإنترنت أرخص بكثير من إدارته في أجزاء أخرى من العالم. العالمية.

5. كيف يمكنني دفع اللاعبين الذين يفوزون في كازينو على الإنترنت

يتطلب برنامج ميكروغمينغ احتياطيات تتراوح قيمتها بين 300000 دولار و 500000 دولار. وفقًا لنوع طريقة الإيداع التي تقبلها ، يجب عليك أن تقوم بإيداع كل وديعة بحد أدنى للإيداع حتى تتمكن من سحب أرباحك في أقرب وقت ممكن. على سبيل المثال ، إذا كنت تقبل الودائع من خلال نيتيلر و سكريل (مونيبوكيرز) و باي بالو تأشيرة و بطاقة ماستر بطاقة ائتمان ، فستحتاج إلى إيداع مبلغ كبير في كل من هذه الحسابات. على سبيل المثال ، إذا كان لديك 300000 دولار في احتياطياتك ، يمكنك اختيار وضع 100000 دولار في نيتيلر ، و 50000 دولار في مونيبوكيرز ، و 50،000 دولار في باي بال ، و 100000 دولار المتبقية في الحسابات المصرفية.

يمكنك الاستعانة بمصادر خارجية لمدفوعات اللاعب لمزود خدمة الدفع الذي تطلب الدفع إليه ، أو إنشاء فريق معالجة الدفع الداخلي الخاص بك. تبدأ الشركات المبتدئة عادة بمعالج دفع خارجي ، لأنها تتسم بالكفاءة والمعرفة بالعمليات الجارية. استخدام مزود خدمة الدفع يكلفك ما بين 20،000 دولار و 50000 دولار في الشهر.

6. ما تكلفة التسويق عند فتح كازينو على الإنترنت

تكاليف التسويق يمكن أن تتراوح بين 20،000 دولار إلى 100،000 دولار. إذا كان لديك موقع ويب تابع يوفر لك حركة مرور عالية الجودة ، فيمكنك دفع 100000 دولار شهريًا بسهولة. أفضل الشركاء هم شركاء في الصفحات الأولى من جوجل لكلمات رئيسية مثل “أعلى كازينو اون لاين” أو “كازينو على الانترنت” أو “أفضل الكازينوهات على الإنترنت”. للفوز بأفضل الشركاء للترويج للكازينو الخاص بك على الإنترنت ، يجب أن تقدم لهم اتفاقيات مشاركة كبيرة جدًا في الإيرادات تصل إلى 50٪ إلى 60٪. يجب أن يوفر بدء التشغيل 50000 دولار شهريًا للمدفوعات للشركات التابعة.

تعتمد الشركات الناشئة عادة على الشركاء لتسويق كازينوهم على الإنترنت. على الرغم من أنه يمكنك الإعلان في بعض البلدان عن طريق خدمات الإعلان مثلجوجل الإعلانية الكلمات ، على سبيل المثال في المملكة المتحدة ، إلا أن هذا باهظ التكلفة ومشبع للغاية حيث يعتمد كل كازينو على نفس الكلمات الرئيسية الشائعة وليس مربحًا على المدى الطويل مثل الفوز بشريك رائد . ،

الإيماءات القوية مثل الإعلان أو الرعاية لفريق كرة قدم مثل مانشستر يونايتد ليست فقط تنافسية للغاية ، ولكنها أيضًا مكلفة للغاية. في أغسطس 2012 ، أعلنت مانشستر يونايتد عن نيتها لاستبدال رعاة شركة التأمين العملاقة عون من قبل شيفروليه. وبلغ حجم الطلب بالجملة 559 مليون دولار أمريكي على مدار سبع سنوات. في المتوسط ​​، تدفع شيفروليه مانشستر يونايتد أكثر من 70 مليون دولار في السنة.